خبر صاعق.. ملك أحمد زاهر في ذمة الله ووالدها يدخل في نوبة بكاء شديدة (صور)

خبر صاعق.. ملك أحمد زاهر في ذمة الله ووالدها يدخل في نوبة بكاء شديدة (صور)

تفاجأ جمهور الفنانة المصرية الشابة، ملك أحمد زاهر، بموت الأخيرة المفاجئ في الحلقة 21 من مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليا على الشاشات محققا نجاحا غير مسبوق.

وضمن تسلسل أحداثه المثيرة فوجئ الجمهور بانتهاء دور الفنانة ملك بهذه الطريقة الحزينة والمفاجئة، بينما ذكرت المصادر بأن هذا المشهد أثر كثير في والدها أحمد زاهر الذي يشارك مي عمر بطولة المسلسل، وتسبب في بكاءه أثناء التصوير.

وما زاد المشهد تأثيرا على الجمهور وعلى الفنان أحمد زاهر، أن سبب وفاتها في المسلسل عدم اعترافه بأنها إبنته بعد غلطة ارتكبها مع سكرتيره من سنين، وفقا لقصة المسلسل.

وكانت الفنانة ملك قد كشفت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، عن موقف مؤثر جمعها بوالدها في كواليس مسلسل "لؤلؤ".

ونشرت ملك زاهر صورة لوالدها، وهو ممسك بهاتفه ويبدو على وجهه التأثر ودموعه تسيل على خده بغزارة، وعلقت:" أعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط وهو بيصورني وأنا بعمل مشهد امبارح في لؤلؤ".

وتابعت ابنة النجم المصري احمد زاهر: "اليوم ده ماكنش عنده تصوير بس جه ووقف جمبي ومسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا على أنك الداعم الأول لي. بحبك أوي أوي يا زيزو".

وحازت الصورة على أكثر من 142 الف إعجابا ونحو 1000 تعليقا، عبر من خلالها الجمهور والمتابعين عن تأثرهم بموقف النجم زاهر، وانبهارهم بتألقه وابنته ملاك في مسلسل لؤلؤ، متمنين لهما دوام النجاح والتميز.

يذكر أن ملك زاهر تجسد دور ابنة أحمد زاهر ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ"، وتواجه أزمة عدم معرفتها بوالدها الحقيقي، فيما تخفيها والدتها عن الجميع بما فيهم عائلتها، لكن الأحداث تتغير حين تسعى للتعرف على عائلتها الحقيقية، بعدما قضت طفولتها في مدرسة داخلية.

مسلسل "لؤلؤ" يعرض حاليا عبر قناة ON وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

"لؤلؤ" يعد البطولة المطلقة للفنانة مي عمر، ويشاركها بطولته أحمد زاهر، نرمين الفقي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل، سلوى عثمان، أشرف زكي وملك أحمد زاهر.

 

الأكثر قراءة
متعلقات