عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يزفان مفاجأة سارة .. لن تتوقعها

عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يزفان مفاجأة سارة .. لن تتوقعها

فاجأ الفنان عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني، جمهورهما بإعلان خبرين سارين، تباعاً.

وزفت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، بشرى لجمهور الفنان المصري، بعد أيام قليلة من نشر زوجته ومواطنته الشربيني، صورة حديثة لها، مع تعليق عليها، عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وقالت تلك الصفحات أن عمرو دياب، فاجئ جمهوره بموعد إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "محسود" . مضيفة بأن الألبوم الذي سيصدر قبل انتهاء العام الحالي، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

وأوضحت الصفحات المتداولة لخبر الألبوم، أن هذا يعد أول تعاون بين الفنان المصري، وبين رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية تركي آل الشيخ.

ومؤخرًا شاركت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها ومتابعيها، بصورة حديثة لها ارفقتها بتعليق، عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام، في ظل تداول أنباء حول إنفصالها عن زوجها الفنان عمرو دياب.

وزفت الفنانة دينا الشربيني، في منشورها المرفق بصورة حديثة لها، بشرى سارة لجمهورها بشأن عملها الفني الجديد، الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه.

وأعلنت في تعليقها على الصورة، أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي ستخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل.

من جانبه شارك الكاتب والسيناريست المصري محمد سليمان عبد المالك، بصورة حديثة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، والمخرج خالد مرعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعلق السيناريست محمد سليمان على الصورة قائلاً: "قصر النيل رمضان 2021 دينا الشربيني، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج خالد مرعي.. يارب خير".

وحظيت الصورة التي جاءت عقب منشور، دينا الشربيني، بتفاعل كبير من قبل متابعي وجمهور سليمان والشربيني ومرعي، وابدوا تشوقهم لمسلسل قصر النيل، كما قاموا بمشاركة الإطلالة عبر حساباتهم على السوشال ميديا، على نطاق واسع.

يُذكر أن دينا الشربيني شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة، وخلال عرضه صرحت دينا عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، قائلة: "بثق في رأيه جدًا حتى في الحياة الشخصية في رأيه في الناس وبثق فيه أكتر في الشغل.. هو مبسوط أوي بيا وبردود أفعال الناس".

وفي سياق آخر أكد العديد من نجوم الفن ورواد بمواقع التواصل الإجتماعي، بأن الفنانة دينا الشربيني، كشفت حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إنفصالها عن الفنان عمرو دياب، وارتباط الأخير بصديقتها المقربة الفنانة إيمي سالم.

وقالوا بأن صمت دينا الشربيني، تجاه أنباء الانفصال، يعد اعترافا وتأكيدا صريحين، بمغادرتها منزل الزوجية، وانتقال عمرو دياب لإقامة علاقة جديدة مع إيمي سالم.

ولفتوا في تصريحات وتغريدات مكثفة، إلى الردود السريعة من قبل الفنان تامر حسني، وزوجته الفنانة نسمة بوسيل، حول أنباء خلافاتهما وانفصالهما، وكذا الرد السريع للفنان احمد العوضي عن انباء إنفصاله وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

فيما قابلت دينا الشربيني وعمرو دياب، الأنباء المتداولة بشأن انفصالهما، بالصمت، وهو ما يعني وقوع الانفصال حقيقة. بحسب نجوم من الوسط الفني ورواد بمواقع التواصل الإجتماعي.

وتداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، هذه الصورة، وارفقتها بعناوين أكدت من خلالها أن دينا، تعترف بانتهاء علاقتها بعمرو دياب، بعد أن كانت كل منشوراتها التي سبقت أنباء انفصالهما، تتحدث أو تشير للهضبة.

وفي وقت سابق أكدت مصادر مطلعة أن الفنان عمرو دياب، ارتبط عقب انفصاله عن زوجته الفنانة دينا الشربيني، بمواطنته الفنانة إيمي سالم.

وقالت المصادر إن دياب أصبح يقضي معظم أوقاته مع إيمي سالم، وظهرا سوية في عدة أماكن بالإضافة إلى لقاءات جمعتهما في جناحه بأحد الفنادق الفخمة في القاهرة.

وأوضحت بأن الصور التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتجمع عمرو دياب وإيمي سالم، تم تسريبها عن طريق أحدى صديقات الأخيرة.

وأرجعت المصادر تسريب تلك الصور، إلى خشية الفنانة إيمي، من أن ينقلب عليها دياب كما انقلب على الشربيني، وبالتالي أرادت أن تبدأ علاقتها معه علنا.

وعلق متابع على الصور قائلاً: "شكلها مؤامرة.. أعشق الرابعة" في إشارة واضحة منه إلى أن عمرو دياب وحبيبته الجديدة إيمي سالم، تأمرا على دينا الشربيني، وأن إيمي ستكون زوجته الرابعة.

وأضاف متابعون آخرون، أن العلاقة التي تجمع عمرو دياب وإيمي سالم، هي السبب وراء أزمته مع زوجته الشربيني التي جمعته علاقة بها على مدى ثلاث سنوات انتهت بزواج سري، قبل أن ينفصل عنها مؤخراً.

وتطرق الجمهور الى قصة حب دياب والشربيني ومشاهدهما الرومنسية، التي خطفت الأنظار، مشيرين إلى أن انتهاء هذه القصة كانت مدروسة من قبل الهضبة، بعدما التقى بإيمي سالم قبل أكثر من شهر في الساحل الشمالي المصري.

 

الأكثر قراءة
متعلقات