ابنة فيفي عبده تنهار بعد ابلاغها بهذا الخبر المرعب والأطباء يتعاطفون معها.. فيديو

ابنة فيفي عبده تنهار بعد ابلاغها بهذا الخبر المرعب والأطباء يتعاطفون معها.. فيديو

بالتزامن مع مواصلة جمهور نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده، تداول أنباء عن حالتها الصحية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أدلت مصادر طبية بمعلومات مرعبة، حول آخر تطورات حالة الفنانة المصرية.

وابلغت المصادر ابنة وأقارب الفنانة فيفي عبده، أنه تم مجدداً منعهم من زيارتها، نتيجة لتأزم وضعها خلال الساعات الماضية، بعد أن كانت قد فاقت من غيبوتها مساء الثلاثاء.

وعبرت المصادر عن تعاطفها مع ابنة الراقصة، الشابة عزة مجاهد، التي انهارت لحظة سماعها لخبر تأزم حالة والدتها. داعية عزة وبقية أهلها، إلى الصبر والدعاء لقريبتهم، وذلك أثناء حضورهم اليوم إلى إمام المستشفى الذي ترقد فيه فيفي عبده، بقصد زيارتها.

وكانت قد نقلت نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده، مساء امس، إلى العناية المركزة بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، إثر تأزم حالتها الصحية مجدداً.

وافادت مصادر طبية، بأن حالة الفنانة فيفي عبده، تعرضت لانهيار بعد زيارة عدد من أقاربه لها في المستشفى الذي ترقد فيه. مشيرة إلى أن الراقصة الشهيرة، كانت تحاول معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارتها والحديث معهم إلا أنها كانت في وضع لا يسمح لها بذلك.

وأوضحت المصادر أن نقل الفنانة فيفي عبده، إلى العناية المركزة جاء بعد نحو 24 ساعة من خروجها منها. دون أن تورد المزيد من المعلومات عن حالة الفنانة.

وفي وقت سابق كشف مصدر مقرب من الفنانة والراقصة الشهيرة فيفي عبده، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد عدة أيام من نقلها إلى العناية المركزة، جراء تدهور حالتها صحية.

وقال المصدر انه تم خروج الفنانة من غرفة العناية المركزة، إلا أنها ما زالت غير قادرة على التعرف على من حولها، بمن فيهم ابنتها عزة مجاهد التي سمح لها بزيارة نجمة الرقص الشرقي، بعد أسبوع من منعها من ذلك بسبب الحالة السيئة لصحتها التي استدعت نقلها إلى العناية المركزة.

واوضح المصدر بأن من يقوم بإدارة حسابات فيفي عبده، بمواقع التواصل الإجتماعي، هي ابنتها الفنانة عزة مجاهد، لاطمئنان الجمهور على صحة وحياة والدتها.

وأضاف بأن عزة نشرت ظهر الاثنين الماضي، مقطع فيديو قديم لوالدتها، عبر موقعي تويتر وانستغرام، لطمأنة الجمهور على صحة والدتها. وشددت على المقربين من الفنانة فيفي عبده وحتى على الأطباء المعالجين لها، بعدم الإدلاء بأي تصريحات بشأن حالة والدتها المرضية، باستثناء ما يتم نشره عبر حساباتها على السوشال ميديا.

وأكد أن إبنة نجمة الرقص الشرقي، صرخت مؤخراً في وجيه عدد من الأطباء أثناء خروجهم من المستشفى بعد انتهاء دوامهم، قائلةً: فين ماما. قتلتو ماما "، ثم انهارت من البكاء، بعد منعها من زيارة والدتها نتيجة تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة.

ولفت إلى أن دخول الفنانة عزة مجاهد، في حالة بكاء وصراخ شديدين، تكرر عدة مرات، بسبب تطورات الحالة المرضية لوالدتها. 

الأكثر قراءة
متعلقات