مفاجأة صادمة .. بعد اعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قرارهما بهذا الخصوص

مفاجأة صادمة .. بعد اعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قرارهما بهذا الخصوص

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، وعودتهما من رحلة العلاج خارج مصر، جعلت كل منهما يبدا بدراسات أعماله القادمة وخاصة الأعمال الدرامية المقرر أن يظهر من خلالها في الماراثون الرمضاني 2022.

 

وكشفت مصادر أن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قد ينفصلا هذا الموسم الدرامي لعام 2022 ويقدم كل منهما عمل مختلف عن الآخر، بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت تطورات حالتها الصحية وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك.

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية وكتبت قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت: رغم كل الصعاب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

واختتمت ياسمين عبد العزيز: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلى حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة اني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

شائعات حول تدهور حالة ياسمين عبد العزيز

وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة  ياسمين عبد العزيز، كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعدما انتشرت في شائعات حول تدهور صحتها.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، لافتًا إلى أن زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها منذ  أيام.   موعد عودة ياسمين عبد العزيز

وتابع: حالتها مستقرة وأفضل بكثير  حاليا ونتوقع عودتها إلى منزلها وعملها قريبا، مشيرا إلى أنه تواصل معها وأكدت له أن حالتها الصحية أفضل من السابق وليست منشغلة بالسوشيال ميديا في مصر.

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ونشر وائل عبد العزيز، صورة لشقيقته ياسمين من دولاب ذكرياتها من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، متمنيا عودتها سريعًا الى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق عليها قائلًا: "يلا ارجعي وحشتينا".

 

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
الأكثر قراءة
متعلقات